أخبارمؤسسات العالم الشيعي

إطلاق مشروع المحفل القرآني السنوي: مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تجمع الشباب في كربلاء

في إطار جهودها الدائمة لتعزيز الوعي الديني والثقافي، بادرت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية بإطلاق مشروعها السنوي المميز، المحفل القرآني، بالتعاون مع حوزة سيد الشهداء عليه السلام، وذلك في بداية شهر رمضان المبارك.

وقال مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان في تصريح لوكالة أخبار الشيعة إن المحفل القرآني يتضمن سلسلة من الدروس والمحاضرات القرآنية والعقائدية، يقدمها مجموعة من القراء والعلماء المتخصصين في العلوم الإسلامية، للشباب في كربلاء المقدسة. 

وبين ان هذا المشروع يهدف إلى تعزيز الروح الدينية والثقافية لدى الشباب، وتعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي في المجتمع.

وتابع الكيشوان أن المحفل القرآني يسعى إلى توفير بيئة تعليمية محفزة للشباب، حيث يمكنهم الاستفادة من الخبرات والمعارف القيمة التي يقدمها الأساتذة المختصون، سواء في مجال تلاوة القرآن الكريم أو في فهم العقائد الإسلامية الصحيحة.

وتعتبر مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام مشروع المحفل القرآني فرصةً مثالية للشباب لتعزيز مهاراتهم القرآنية والعقائدية، والمساهمة في بناء مجتمع ديني وثقافي قائم على القيم الإسلامية السامية.

ودعت المؤسسة جميع الشباب والشابات إلى الانضمام إلى هذا المشروع الرائد، والاستفادة من الفرص التعليمية والتربوية التي يقدمها المحفل القرآني، لبناء جيل مثقف ومتحضر يسهم في نهضة المجتمع وتحقيق الرخاء والازدهار للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى