أخبارالعالم الاسلاميالعراق

وزارة النقل العراقية تستنفر جهودها تحضيراً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) في النجف الأشرف

أعلن مدير عام الشركة العامة لنقل الخاص في وزارة النقل، أحمد الموسوي، أمس الأربعاء، عن تشكيل لجان في جميع المحافظات الشمالية والوسطى والجنوبية لمتابعة تفويج الزائرين بمناسبة استشهاد الإمام علي (عليه السلام) صوب محافظة النجف.
وأكد الموسوي في تصريح صحفي تابعته وكالة أخبار الشيعة، أنه “في ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) وفي ليلة 21 من شهر رمضان المبارك تقوم الشركة العامة للنقل الخاص بتشكيل لجان لمتابعة هذه الزيارة واستنفار جهودها في كافة المحافظات نظرًا لأهمية هذه الزيارة المليونية”.
وأضاف أنه “تم تشكيل لجان في جميع المحافظات الشمالية والوسطى والجنوبية لمتابعة تفويج الزائرين بمناسبة استشهاد الإمام علي (عليه السلام) صوب محافظة النجف”.
وشدد على أن “المسؤولية الكبيرة تقع على قسم الشركة في النجف لتهيئة كافة الوسائل لنقل الزوار من مختلف محافظات العراق إلى النجف، وكذلك التفويج العكسي إلى مقار إقامتهم”، مشيرًا إلى أنه “تم تهيئة جميع الأمور اللوجستية وتشكيل لجان في جميع المحافظات وصرف مبالغ مالية لتأمين هذه الزيارة المليونية”.
وتشهد مدينة النجف الأشرف توافد أعدادٍ مليونية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام أمير المؤمنين علي عليه السلام في ليلة الحادي عشر من شهر رمضان المبارك وسط اجراءات وخطط امنية وخدمية متكاملة من قبل الجهات الأمنية والعتبة العلوية فضلاً عن المواكب الحسينية المشاركة في إحياء الذكرى الاليمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى