أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تؤكّد استعدادها لدعم الجهود الرامية للتعريف برسالة أهل البيت (عليهم السلام)

أعلنت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم الاثنين، عن استعدادها لتقديم الدعم والخبرات اللازمة في المجال الإعلامي والبث الفضائي، لجميع الجهات الشيعية الراغبة بافتتاح قنوات فضائية تنشر معارف أهل البيت (عليهم السلام).
وقالت المجموعة الإعلامية في بيان لها تلقّته (وكالة أخبار الشيعة): إنّها “في الوقت الذي تبارك فيه للمسلمين جميعاً وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) بشكل خاص حلول شهر رمضان العظيم، فهي على استعداد تام لدعم المراكز والحسينيات والمؤسسات الشيعية الراغبة بافتتاح قنوات فضائية”.
وتابعت بأنّها “على استعداد لتقديم خبراتها في مجال البث الفضائي والرقمي والنشر على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للراغبين بافتتاح القنوات الشيعية الهادفة إلى نشر ثقافة الثقلين العظيمين كتاب الله تعالى وعترة أهل البيت (عليهم السلام)”.
وأوضحت المجموعة الإعلامية بأنها “تنطلق بدعوتها هذه من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتأكيده في خطابه السنوي بحلول شهر رمضان العظيم على افتتاح المزيد من القنوات الشيعية الفضائية”.
وأشارت إلى أن “سماحته يشدّد باستمرار على استثمار القنوات الفضائي ومختلف وسائل الاتصال الحديثة في نشر معارف أهل البيت (عليهم السلام) وتبليغها للعالم؛ كي لا يضل في جهله ويتنوّر بأنوار الهداية الإسلامية المحمدية”.
وأكّدت المجموعة بأن “مسيرتها الإعلامية التي تستمر لخمسة عشر عاماً، ونجاحاتها المتحققة في نقل رسالة الإمام الحسين (عليه السلام) إلى العالم جعلت لديها رصيداً عالياً من الخبرات التي تودّ نقلها إلى الآخرين ليستفيدوا منها في مشاريعهم الإعلامية الهادفة”.
وشدّدت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في بيانها “على ضرورة تكاتف الجهود وتوحيدها على المستوى الإعلامي العالمي؛ في سبيل إحداث ثورة شيعية كبيرة لنشر المعارف الإلهية الحقّة وتبصير الناس وهدايتهم إلى الدين القويم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى