أخبارالعالم

وصفتهم بالمحاربين الشجعان.. منظمة من هو الحسين (عليه السلام) العالمية تدعم مرضى السرطان في كشمير

أدخلت منظمة (من هو الحسين عليه السلام) العالمية، الفرح والسرور على قلوب (40 طفلاً) من محاربي مرض السرطان في معهد (شير كشمير) للعلوم الطبية في إقليم كشمير، فيما كشفت عن شراكة جديدة لدعم الأطفال المرضى في غزّة.


وقالت المنظمة في تفصيلات ترجمتها (وكالة أخبار الشيعة): إن “فرقها التطوّعية في إقليم كشمير، أقام مبادرة إنسانية خاصة لدعم الأطفال الصغار المرضى بالسرطان؛ في دعم كبير لهم لمواجهة المرض”.
وتابعت بأن “المبادرة شملت (40 طفلاً) من محاربي مرض السرطان الذي يتلقون العلاج في معهد (شير كشمير) للعلوم الطبية في الإقليم”.


ووصفت المنظمة الأطفال بـ “المحاربين الشجعان”، فيما أكّدت على تقديم الدعم المستمر لهم ليتخطّوا محنتهم ويواجهونها بصبر وشجاعة أكبر.


كما وكشفت المنظمة العالمية، عن عقد شراكة مع منظمة (إنارة) الدولية، لتوفير المساعدات الطبية الحيوية للأطفال في قطاع غزة.


وأشارت إلى أن “هذه الشراكة ستعمل على تقديم المساعدات اللازمة للأطفال المرضى الراقدين في المستشفيات”، داعية المؤمنين من حول العالم إلى دعمها بتوفير “المعدات الطبية والدعم الغذائي والعلاجات للأطفال في القطاع”.


ولفتت المنظمة إلى أن “مبادراتها الإنسانية هذه تنطلق من رسالة الإمام الحسين (عليه السلام) العظيمة؛ وتخليداً لتضحياته الكبرى في سبيل صلاح وسعادة البشرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى