أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

مدوّنون ومؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي من الصين يبدون إعجابهم بالمرقد الرضوي الشريف

أبدى مدوّنون ومؤثرون صينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، إعجابهم البالغ بالعمارة الإسلامية والأجواء الروحانية لمرقد الإمام علي بن موسى الرضا (عليهما السلام) في مدينة مشهد المقدسة.


وذكرت الأمانة العامة للعتبة الرضوية المطهرة في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، أن “نحو (12) رجلاً وامرأة من المدونين والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي في الصين تشرفوا بزيارة المرقد الرضوي المقدس”.


وتابعت بأنّ “الزائرين الصينيين قدموا لاكتشاف الأجواء الروحانية في المرقد المطهر وعمارته وما يضمّه من كنوز نادرة؛ لتصويرها وتوثيقها والتعريف بها عبر صفحاتهم الفاعلة والمؤثرة في المجتمع الصيني والعالمي”.


وأضافت بأن “المشرفين في المرقد المقدس قدّموا شرحاً موسعاً عن سيرة الإمام الرضا (عليه السلام) ومرقده الشريف؛ فضلاً عن التعريف بالمذهب الشيعي الأصيل وارتباطه بالنبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.


وأكّدت بأن “الزائرين أبدوا إعجابهم البالغ بما شاهدوه من أجواء مباركة وجماليات الفنّ والمعمارية الإسلامية للمرقد الرضوي المعظّم”.


وتشهد العتبة الرضوية المقدسة على مدار العام زيارة شخصيات ووفود من حول العالم، بينهم سائحون أجانب ودبلوماسيون وسياسيون وفنانون وصحفيون ومؤثّرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى