أخبارالعالم الاسلاميالعراق

انطلاق عملية وعد الحق الثانية في قواطع الجزيرة والانبار وكربلاء المقدسة

انطلقت يوم أمس الأحد، الصفحة الأولى من عملية وعد الحق الثانية، في قواطع الجزيرة والأنبار وكربلاء المقدسة، بمشاركة عدة صنوف امنية، بعد ورود معلومات استخبارية عن وجود مفارز إرهــ،ــابية.
وقالت خلية الاعلام الأمني في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إنه “بعد التوكل على الله وبهمة الغيارى وعلى ضوء توجيهات القائد العام للقوات المسلحة وبتخطيط من قيادة العمليات المشتركة، انطلقت فجر يوم الأحد عملية وعد الحق الثانية بصفحتها الأولى، ضمن قواطع قيادات عمليات الجزيرة والأنبار وكربلاء المقدسة”.
وأوضحت بأنه قد اشتركت في هذه المرحلة قوات من وزارتي الدفاع والداخلية وهيئة الحشد الشعبي وجهاز مكافحة الإرهاب بإسناد من القوة الجوية وطيران الجيش وبعض الصنوف الخدمية والساندة”.
وبيّنت بأن “هذه العملية تأتي بناءً على معلومات استخبارية للضغط على المفارز الإرهــ،ــابية وتطهير الصحراء من مخلفاتهم، وصولاً إلى الحدود الدولية بالتعاون والتنسيق مع قوات الحدود”.
وأضافت بأن “قطعاتنا الأمنية البطلة قد حددت أهدافها في هذه المرحلة ووضعت الخطط المرسومة لتنفيذها لدحر ما تبقى من عناصر عصابات داعــ،ـش الإرهــ،ــابية وتدمير أوكارهم الخاوية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى