أخبارالعالم الاسلاميالعراق

حفل التخرّج المركزي لـ “3 آلاف” طالبة جامعية في كربلاء المقدسة ينال اهتمام وسائل إعلام عراقية وعربية

نالت فعاليات جميلة لاحتفال لثلاثة آلاف طالبة جامعية في مدينة كربلاء المقدسة، اهتماماً واسعاً من قبل وسائل إعلام عراقية وعربية، سلّطت فيه الضوء على الأجواء الروحانية لإقامة هكذا فعاليات قرب ضريحي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام).


وغطّى عدد الطالبات وهن يرتدين زيّ التخرج والعباءة الزينبية، مساحة منطقة ما بين الحرمين الشريفين، حيث اصطفّت الطالبات وبارتباط عقائدي وروحاني لترديد قسم التخرّج أمام ضريح المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام).


وجاء حفل التخرّج المركزي للطالبات من (15) محافظة عراقية، الذي ترعاه العتبة العباسية المقدسة، هذا العام تحت شعار (من نور فاطمة – عليها السلام- نضيء العالم)، في تأكيد من الطالبات على نشر فضائل وتعاليم السيدة الزهراء (عليها السلام) والتمسّك بها.


ولاقى هذا الحفل الكبير، اهتمام وسائل الإعلام، باعتباره حدثاً فريداً من نوعه يقام في أقدس بقاع العالم كربلاء المقدسة.


فيما قالَ مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المدينة: إنّ “الطالبات المتخرّجات من (15) محافظة عراقية ومن مختلف الطوائف والأديان أدّين قسم التخرّج بالولاء والأمانة لخدمة الوطن والإنسانية”.


وتابع بأنّ “أجواء حفل التخرّج جرت وسط أجواء روحانية جميلة، أكّدت على تمسّك الطالبات الجامعيات بأئمتهنّ الأطهار (عليهم السلام) وبدء حياة عملية جديدة من رحاب مدينة كربلاء وأضرحتها المقدّسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى