أخبارالعالم الاسلاميالعراق

خلال عرض قُدّم بمدينة الديوانية.. فيلم “سيدة الجنّة” يلهب الحاضرين ويضجون بالبكاء على الصدّيقة الزهراء (عليها السلام)

أكّد أهالي مدينة الديوانية بمحافظة القادسية بالعراق، بأن ما جرى على السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) من المظلومية؛ يجب أن يعرفه العالم أجمع ليكتشفوا زيف وظلم أعدائها وممّن أقدموا على قتلها بعد رحيل أبيها رسول الله (صلى الله عليه وآله).

جاء ذلك خلال حضورهم لمشاهدة عرض الفيلم السينمائي (سيّدة الجنّة) الذي يروي جوانب من حياة الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام) والتي تنتهي بحادثة استشهادها الأليم.

وحضرت الجموع المؤمنة من أهالي الديوانية لمشاهدة عرض الفيلم السينمائي (سيّدة الجنة) على القاعة الكبرى في القصر الثقافي بالمحافظة.

وبحسب مراسل (وكالة أخبار الشيعة) الذي حضر هذه الفعالية، فقد “جرى عرض فيلم (سيّدة الجنة) للنساء والرجال كلاً على حدا؛ للوقوف على المجريات المهمة من حياة البضعة الزكية فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.

وتابع بأن “العرض السينمائي ألهب قلوب الحاضرين، الذين ضجّوا بالعويل والبكاء بعد متابعة المشاهد المصوّرة عن حياة سيدة نساء العالمين (عليها السلام) وما جرى عليها من الظلم والعدوان”.

وأضاف بأن “الحاضرين اعتبروا هذه الفعالية بالمهمّة لإظهار حجم الفجيعة والمظلومية التي تعرّضت لها مولاتنا الصدّيقة الطاهرة وسيرتها العطرة وأخلاقها الإلهية”، كما أكّدوا على “ضرورة تعريف العالم بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى