أخبارالإعلام الشيعي

خلال زيارته الأوربية.. المدير التنفيذي لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يؤكد على بذل المساعي لنشر الرسالة الحسينية

أكّد المدير التنفيذي لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية السيد رؤوف الحكيم، أنّ المجموعة نجحت في نقل الرسالة الحسينية العظيمة إلى العالم، والتأسيس لحركة ثقافية وإعلامية ناهضة.
جاء ذلك في أعقاب زيارته الأوربية التي شملت مكتب المجموعة الإعلامية في إنكلترا وعدداً من المؤسسات الشيعية.


وقالت المجموعة الإعلامية في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إن “الزيارة هدفت إلى الوقوف على الأنشطة الإعلامية والثقافية لمكتب مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) المركزي في أوروبا، وعقد اللقاءات المباشرة مع العاملين فيه لوضع الخطط الجديدة التي تخدم عمل ورسالة المجموعة”.


وتابع البيان بأن “المدير التنفيذي للمجموعة السيد رؤوف الحكيم زار المكتب المركزي الأوروبي وكان في استقباله مدير المكتب السيد قاسم فهد والعاملون، حيث جرى الحديث عن الأنشطة الجديدة والخطط الكفيلة بتوسعة العمل الإعلامي”.


وأضاف بأنّ “السيد الحكيم أكّد خلال اللقاء على الدور الكبير الذي تلعبه المجموعة الإعلامية في نشر نور وثقافة الإمام الحسين (عليه السلام) في الغرب، واستثمار التكنولوجيا الحديثة في التأثير على المتلقّين وخصوصاً من الجيل الجديد”.


وذكر البيان بأن “السيّد الحكيم زار كذلك بعضاً من المؤسسات الدينية الفاعلة هناك والتقى عدداً من الشخصيات الشيعية، وأكد خلال اللقاءات على أهمية التعريف بمدينة كربلاء المقدسة والإمام الحسين (عليه السلام) للعالم وتشجيع المراكز الإسلامية والشيعية على الجدية في استخدام التكنولوجيا الحديثة لنشر تعاليم أهل البيت (عليهم السلام)”.


يذكر أن مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وقنواتها الفضائية الناطقة بستّ لغات عالمية، احتفلت هذا العام وبمناسبة مولد سيد الشهداء (عليه السلام) بالذكرى الـ (15) لتأسيسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى