أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يبارك للشيعة إحياء الزيارة الشعبانية المعظّمة ويثمّن للعراقيين ولاءهم الصادق

بارك المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي لملايين الشيعة الموالين من داخل العراق وخارجه، بمناسبة إحيائهم للذكرى العطرة لميلاد بقية الله الأعظم الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
وثمّن المرجع الشيرازي وفقاً لما نشره الموقع الرسمي لمكتب سماحته وتابعته (وكالة أخبار الشيعة) للعراقيين “ولاءهم الصادق في إحياء شعائر أهل البيت (عليهم السلام)، ومنها إحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم”.
وقال سماحته: “ليكن هكذا العراق، عراق أمير المؤمنين والإمام الحسين ومولانا بقية الله الأعظم والعترة المحمدية الطاهرة (صلوات الله وسلامه عليهم)”.
وتابع بأن “العراق يجب أن يكون أُنموذجاً فريداً لخدمة أهل البيت (عليهم السلام) وأُنموذجاً فريداً للشعائر الحسينية المقدّسة”.
وأضاف المرجع الشيرازي بأنّ “إحياء الشعائر المقدسة من قبل العراقيين جعل من بلدهم فريداً ومنيعاً وقوياً، ويجب أن يبقى هكذا على الدّوام؛ حتى يقتدي العالم بأسره بأبناء العراق من المؤمنين والمؤمنات”.
وأحيا الملايين من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مدينة كربلاء المقدسة، الذكرى العظيمة لمولد الإمام المهدي (عليه السلام) التي وافقت للخامس عشر من شهر شعبان المعظّم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى