أخبارمؤسسات العالم الشيعي

نشرت محطّاتها على مداخل كربلاء المقدسة.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تقدّم خدماتها لزائري الشعبانية المقدسة

أكّدت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، على مشاركتها الفاعلة والكبيرة في تقديم الخدمات الضرورية لزائري الشعبانية المعظمة في المدينة.
وقال مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة، حسين العادلي لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة وانطلاقاً من توصيات المرجعية العليا افتتحت محطات خدمية في العديد من المداخل المؤدية إلى مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) لخدمة زائري الشعبانية المعظّمة”.


وتابع بأن “هذه المحطات تعد من بين أهم المشاريع الخدمية التي أطلقتها المؤسسة منذ تأسيسها خلال الزيارات المليونية التي تشهدها مدينة كربلاء المقدسة؛ في سبيل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام”.
وأوضح بأن “المؤسسة أكّدت على أن يكون لها الدور الفاعل والمميز خلال أيام الزيارات المباركة، حيث تطلق العديد من الأنشطة والمشاريع الخدمية المهمة للزائرين”.


فيما أشار مسؤول المتابعة الميدانية في المؤسسة، بهاء العابدي إلى أن “أيام الزيارة الشعبانية المعظمة في كربلاء المقدسة شهدت افتتاح العديد من المحطات الخدمية على مداخل المدينة، تهدف إلى تقديم الخدمات اللازمة للزائرين”.


وأضاف بأن “هذه الخدمات التي تنوّعت هذا العام لخدمة مختلف شرائح الزائرين لاقت استحسانهم، وأكّدوا على ضرورتها الملحّة لتسهيل أدائهم للزيارة المباركة”.
جدير بالذكر أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) من المؤسسات الفاعلة، والتي تعمل برعاية من مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى