أخبارالعالم الاسلاميالعراق

وزيرا الداخلية والصحة يصلان إلى كربلاء المقدسة للاطلاع على الخطة الأمنية والصحية الخاصة بالزيارة الشعبانية

وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، إلى محافظة كربلاء المقدسة للاطلاع على سير الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الشعبانية.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت وكالة أخبار الشيعة نسخة منه، أنه “للاطلاع على سير الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الشعبانية، وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري إلى محافظة كربلاء المقدسة يرافقه وكيلا الوزارة لشؤون الشرطة والاستخبارات وعدد من الضباط والقادة الأمنيين”.


وكان وزير الصحة صالح الحسناوي، وصل أمس السبت، إلى محافظة كربلاء المقدسة للإشراف المباشر على سير الخطة الطبية الخاصة بزيارة النصف من شعبان.
وذكر بيان لوزارة الصحة اطلعت وكالة أخبار الشيعة على نسخة منه أن “الوزير ترأس فور وصوله اجتماعاً مع دائرة صحة كربلاء المقدسة لاستعراض الخطة الطبية الخاصة بزيارة النصف من شعبان”.
وكان محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي قد أعلن أنّ خطة إحياء زيارة النصف من شعبان المباركة اكتملت بالشكل الأمثل وستكون فعالة على المستوى الأمني والخدمي، فيما رحّب بقدوم جميع الزائرين من داخل العراق وخارجه، معلناً دخول خطة الزيارة حيز التنفيذ.
وتشهد محافظة كربلاء المقدسة اليوم توافد ملايين الزائرين من خارج العراق وداخله للمشاركة في إحياء مراسيم ليلة النصف من شعبان المعظم ذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى