أخبارالعالم الاسلاميالعراق

حكومة كربلاء المحلية تعقد مؤتمرها الصحفي للزيارة الشعبانية المليونية وتؤكّد وضع خطة أمنية وخدمة فعّالة

قالَ محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي، إنّ خطة إحياء زيارة النصف من شعبان المباركة في المدينة اكتملت بالشكل الأمثل وستكون فعالة على المستوى الأمني والخدمي، فيما رحّب بقدوم جميع الزائرين من داخل العراق وخارجه.
وذكر الخطابي خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن خطة الزيارة الشعبانية وحضره مراسل (وكالة أخبار الشيعة) بأنّ “الحكومة المحلية أعدّت خطة أمنية وخدمية متكاملة وفعّالة لاحتضان جموع الزائرين وتوفير الحماية والخدمات اللازمة لهم”.
وتابع بأنّ “هنالك نقاشات مستفيضة مع الجهات الأمنية والخدمية ومجلس المحافظة لوضع هذه الخطّة التي ستكون فعّالة هذا العام ومتكاملة لاستقبال جموع الزائرين الذين سيفدون لإحياء الزيارة المباركة”.
وأوضح الخطابي بأنّ “الخطة الأمنية جاهزة وبشكل فعّال وستشرك فيها جميع الصنوف الأمنية مع جهد استخباري كبير وبالتواصل المباشر مع وزيري الدفاع والداخلية ورئيس أركان الجيش العراقي”.
وأضاف بأن “الخطة الخدمية هي الأخرى اكتملت وبمشاركة الدوائر الخدمية كافة والجهود الساندة، بعد مناقشة مقترحاتهم وتوفير احتياجاتهم اللازمة”.
ورحّب محافظ كربلاء المقدسة بقدوم الزائرين من داخل العراق وخارجه لإحياء زيارة النصف من شعبان ذكرى مولد الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى