أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تواكب مسيرة العشق المهدوية صوب مدينة كربلاء المقدسة

أعلنت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، مباشرتها بنقل المراسيم المهدوية المباركة لمسيرة الزائرين مشياً على الأقدام صوب مدينة كربلاء المقدسة لإحياء زيارة النصف من شعبان المباركة.
بيان للمجموعة الإعلامية ذكرت فيه إنها “باشرت بقنواتها المختلفة وباللغات المتعددة (العربية والإنكليزية والأردو والفارسية والتركية) بتغطية المراسيم المباركة لمسيرة العشق المهدوية صوب كربلاء المقدسة لإحياء الزيارة الشعبانية المباركة.
وأضافت بأن “مراسليها وكوادرها الفنية حرصوا على تغطية هذه الأجواء الحسينية المفعمة بالمحبة لآل البيت (عليهم السلام) وإحياء أمرهم، والتي بدأت مع انطلاق الزائرين بمسيرتهم مشياً على الأقدام صوب كربلاء المقدسة” من مختلف المحافظات العراقية، مبينة أن “قنوات المجموعة خصصت برامج وفقرات خاصة لمواكب هذه الزيارة المليونية”.
وأوضحت المجموعة بحسب البيان بأن “التغطية الإعلامية ستكون مواكبة لمسيرة الزائرين في جميع الطرق التي يسلكونها وهم يحثون الخطى نحو كربلاء المقدسة، لإبقاء مشاهديها على تواصل مستمر مع هذا الحدث المهدوي العظيم”.
ويُحيي المسلمون الشيعة في كل أنحاء العالم، ذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف في ليلة النصف من شبعان المعظم، بالمراسيم والفعاليات المهدوية المختلفة للتعبير عن صدق ولائهم وتمسكهم بنهج العترة الطاهرة صلوات الله عليهم وإحياء أفراحهم وأحزانهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى