أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

مظاهر الفرح والبهجة تعم رحاب المرقد العسكري المطهّر بحلول ذكرى مولد الإمام المهدي (عليه السلام)

حلّت في رحاب مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) بمدينة سامراء المقدسة، أجواء الفرح والسرور بقدوم الذكرى العطرة لميلاد الإمام صاحب العصر والزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).


ومنذ صبيحة اليوم الأربعاء، شهدت العتبة العسكرية المقدسة، تعليق مظاهر الزينة والفرح ونشر اللافتات بقدوم المناسبة الشريفة التي توافق للخامس عشر من شهر شعبان المعظّم الجاري.
وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المدينة: إنّ “العتبة العسكرية المقدسة شهدت صبيحة اليوم تعليق لافتات الفرح والسرور بحلول ذكرى ميلاد الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”.


وتابع بأن “العتبة المقدسة وضمن استعداداتها لإحياء هذه المناسبة المباركة، نشرت اللافتات التي تعبّر عن عظيم الفرح والسرور”، مضيفاً بأنّ “المرقد العسكري المطهر سيشهد توافداً حاشداً للزائرين لإحياء المناسبة”.


وأوضح مراسلنا بأنّ “حلول ذكرى ميلاد الإمام المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) تعد من أعظم المناسبات على قلوب الشيعة الموالين، الذينَ يعبّرون عن صدق انتمائهم وولائهم للإمام المعصوم”.


وسيُحيي الشيعة الموالون في العراق والعالم، يوم الاثنين القادم الموافق للخامس عشر من شهر شعبان المعظّم، ذكرى مولد الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)، حيث ستشهد العتبات المقدسة والمزارات الشريفة فضلاً عن الحسينيات والمراكز الشيعية فعاليات وبرامج ومهرجانات كبرى بالمناسبة العطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى