أخبارالمرجعية

تنفيذاً لتوصيات مهمة.. مكتب المرجع الشيرازي في مزار شريف الأفغانية يوزّع هدايا مالية على الأيتام بالمدينة

قال مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة مزار شريف الأفغانية، اليوم الأحد، إنّ توصيات جديدة وصلته من المرجعية الشريفة، أكّدت على تكثيف تقديم المساعدات اللازمة للعوائل الكريمة.


وبيّن المكتب في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة) بأنّ “سماحة المرجع الشيرازي وجّه توصيات جديّدة بضرورة تقديم الدعم اللازم للعوائل الشيعية الكريمة في أفغانستان، في سبيل إغاثتها ومساعدتها في ظروفها المعيشية الصعبة”.


وتابع بأنه “استثماراً لاحتفالات المحبين بذكرى ولادات الأقمار المحمدية الشعبانية، فقد جرى توزيع الهدايا المالية على عوائل الأيتام في مدينة مزار شريف”.


وأضاف بأن “الهدايا المالية شملت المئات من الأيتام، الذين أعربوا عن سرورهم مع عوائلهم بهذه المساعدة وقدّموا الشكر للمرجعية العليا على ما تقدّمه من جهود في سبيل مساعدتهم وإعانتهم معيشياً”.


وأكّد مكتب المرجع الشيرازي في مزار شريف بأنّه “لن يتخلّى عن تقديم المساعدات الضرورية للعوائل الشيعية في المدينة، في سبيل تأمين الحياة الكريمة لها وعدم تركها في ظروفها الصعبة”.


وأشار إلى أن “المكتب وتنفيذاً لتوجيهات المرجعية العليا سيكثّف من جهوده في سبيل مدّ يد المساعدة للعوائل الأفغانية المباركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى