أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يحضر فعاليات حملة “إمام الحياة” للتبرّع بالدم في دولة الكويت

شاركَ نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، المؤمنين في الكويت أفراحهم بالذكرى العطرة لميلاد الإمام الحسين (عليه السلام) والأقمار الشعبانية المحمدية.


كما وحضر سماحته وفقاً لما أفاده مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في البلاد، الفعاليات التي أقامتها حملة إمامة الحياة للتبرّع بالدم، تزامناً مع ذكرى الولادة العطرة.


وقال مراسلنا: إن “سماحة آية الله السيد أحمد الشيرازي حضر فعاليات حملة إمام الحياة للتبرّع بالدم، والتي تقام على مستوى محلي وعالميّ؛ تزامناً مع ذكرى الولادة الميمونة للإمام سيد الشهداء (عليه السلام)”.


وتابع قوله: إنّ “هذه الحملة تهدف إلى التعريف بالتضحيات العظيمة للإمام أبي الأحرار (عليه السلام) وما قدّمه في سبيل سعادة البشرية”، مضيفاً بأن “المحبين وإحياء لشعائر شعبان المعظّم يقدمون على التبرّع بالدم في هذه المناسبة الحسينية العطرة لإغاثة المرضى والجرحى، مثلما ينزفون دماءهم في صبيحة عاشوراء حزناً على الحادثة الأليمة”.


وأوضح مراسلنا بأن “سماحة آية الله الشيرازي بارك للمحبين والقائمين على هذه الحملة ما يقدّمونه في سبيل إحياء شعائر الإمام الحسين (عليه السلام) وتقديم المساعدة اللازمة للجرحى والمرضى الراقدين في المستشفيات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى