أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مشّاية الزيارة الشعبانية المباركة يواصلون الخطى صوب مدينة كربلاء المقدسة

تواصلُ الحشود الغفيرة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) من محافظات البصرة وذي قار وميسان مسيرتها الراجلة صوب مدينة كربلاء المقدسة؛ للمشاركة بإحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم.
وبشوق كبير حثّ المحبون والموالون خطاهم صوب المدينة المقدسة؛ لإحياء الزيارة المخصوصة للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهم السلام) في ذكرى مولد منقذ البشرية الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).


وقالت شبكة مراسلي (وكالة أخبار الشيعة): إن “حشوداً هائلة من المحبين والموالين للعترة الطاهرة وخصوصاً من الشباب يواصلون السير على الأقدام صوب مدينة كربلاء المقدسة”.
وتابعت بأن “حشود الزائرين ومواكبهم الحسينية ستحيي الزيارة المليونية للنصف من شهر شعبان المعظّم”، مضيفةً بأنّ “الزائرين عبروا محافظة السماوة في طريقهم إلى كربلاء المقدسة”.


وذكرت شبكة مراسلينا بأنّ “زيارة النصف من شعبان المعظم هذا الأعظم ستكون الأضخم من بين الزيارات السابقة، نسبةً للأعداد المليونية التي ستشارك بإحيائها من داخل العراق وخارجه”.
ولفتت إلى أنّ “عدداً من المحافظات العراقية ستعلن عن تعطيل الدوام الرسمي لفسح المجال أمام المحبين والموالين للمشاركة في هذه الزيارة العظيمة التي يعلنون فيها الولاء لأهل البيت (عليهم السلام) وانتظار الفرج الإلهي لظهور المخلّص الإمام المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”.


هذا وتستعد مدينة كربلاء المقدسة لاحتضان حشود الزائرين الذين سيفدون بالملايين من داخل العراق وخارجه؛ لإحياء زيارة المرقدين الطاهرين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى