أخبارالبحرينالعالم الاسلامي

البحرين تحتضن احتفالات كبرى وعلى نطاق واسع إحياءً لولادات شهر شعبان المعظّم

احتفل البحرينيون من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) على نطاق واسع، بالذكرى العطرة لولادة أئمة الهدى الأطهار في شهر شعبان المعظّم، وبمشاركة كبيرة عظّمت هذه المناسبات الإلهية المباركة.
وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المملكة: إنّ “جماهير كبيرة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) شاركت هذا العام بالاحتفالات المقامة بذكرى ولادات الأقمار المحمدية الشعبانية؛ واستذكار سيرتهم العطرة”.


وتابع بأن “الحسينيات والمراكز الشيعية في المملكة غصّت بجموع المحبين والموالين للعترة الطاهرة، الذينَ أعربوا عن عظيم فرحهم وسعادتهم بحلول ذكرى مواليد الأئمة الأطهار (عليهم السلام) في شعبان المعظّم”.
وأضاف بأنّ “البهجة والسعادة عمّت ربوع المملكة، حيث تزيّنت الشوارع بمظاهر البهجة والأفراح، وشارك البحرينيون على نطاق واسع بإحياء مواليد الأئمة الأطهار (عليهم السلام) والتطرّق إلى الجوانب العظيمة من حياتهم الشريفة”.


وأشار مراسلنا إلى أن “الاحتفال بهذه المناسبات لدى البحرينيين فرصة مهمّة لتجديد العهد والوفاء بالتمسّك بخط أهل البيت (عليهم السلام) ونصرتهم وإحياء أمرهم، وإظهار صدق ولائهم”.
وتابع القول: إن “البحرينيين لا يتركون مناسبة من مناسبات آل بيت الرسول الأعظم (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام) إلا وتجدهم حاضرينَ بكهولهم وشبابهم وأطفالهم؛ ليغمروا قلوبهم بمحبة أئمة الهدى الأطهار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى