أخبارالمرجعية

جموع الزائرين تقدم التهاني والتبريكات لسماحة المرجع الشيرازي بذكرى ولادة الأقمار المحمدية الشعبانية

شهد بيت المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة قم المقدسة، إقبالاً كبيراً من الزائرين خلال الأسبوع الماضي، لتقديم التهاني والتبريكات لسماحته بمناسبة ولادة الأقمار المحمدية في شهر شعبان المعظّم.

وأفاد الموقع الرسمي لمكتب المرجعية الشريفة في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) بأن “أعداداً كبيرة من المحبين والموالين لأهل البيت (عليهم السلام) قدموا من مختلف المحافظات الإيرانية صوب مدينة قم المقدسة لتقديم التهاني والتبريكات لسماحة المرجع الشيرازي بالذكرى العطرة”.

وأوضح بأنّ “نجل سماحته آية الله السيّد حسين الشيرازي كان في استقبال المهنّئين من أساتذة الحوزة العلمية وطلبتها وجمع من الخطباء والمبلغين وعموم المؤمنين الموالين”.

وأضاف بأن “سماحة آية الله الشيرازي رحّب بقدوم الزائرين، وشاركهم أفراحهم بالذكرى الميمونة لولادة الإمام الحسين والأقمار المحمدية الشعبانية (عليهم السلام)”.

كما ونقل الموقع الرسمي لمكتب المرجعية عن “سماحة المرجع الشيرازي تأكيده على إقامة الاحتفالات الكبرى والفعاليات العالمية للتعريف بهذه المناسبات العطرة”.

وحثّ سماحته الشيعة الموالين على “الاهتمام الأكبر بتراث أهل البيت (عليهم السلام) ونشر على نطاق أوسع وبمختلف اللغات العالمية؛ ليستفيد الناس من علومهم ومعارفهم الإلهية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى