أخبارالإعلام الشيعي

في الذكرى العطرة لميلاد سيد الشهداء.. مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) تحتفل بالذكرى الخامسة عشر لتأسيسها

احتفلت مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في كربلاء المقدسة، بمرور (15 عاماً) على تأسيسها؛ محققةً النجاحات الكبرى في مسيرتها الهادفة لنشر فكر وثقافة أهل البيت عليهم السلام وتعظيم شعائرهم وإيصال صوت شيعتهم في مختلف دول العالم.
وقالت المجموعة الإعلامية في بيان لها بالمناسبة: إنه “بمناسبة المولد العظيم للإمام الحسين (عليه السلام) التي توافق للثالث من شهر شعبان المعظّم، يكون قد مرّ (15 عاماً) على تأسيس المجموعة الإعلامية بقنواتها المختلفة ووكالتها الإخبارية”.
وتابع البيان، “في هذه المناسبة العظيمة، نوقد مشروع الأفراح بالذكرى المباركة لتأسيس المجموعة الإعلامية، التي نجحت بتحقيق الحضور المميّز بين وسائل الإعلام الهادفة عبر رسالتها الإعلامية التي تنطلقُ من ثورةِ سيد الشهداء عليه السلام ونهضته الإنسانية العظيمة”.
وأشار إلى أن “المجموعة الإعلامية ما أن بذرت البذرةَ الأولى لافتتاح قنواتها الفضائية الناطقة بستّ لغات عالمية، فقد ظلّت الأنظار تتجه إليها وحصدت أعداداً مليونية من المتابعين لها في مختلف دول العالم”، مؤكّداً على أهمية “الرسالة الحقيقية للإعلام الحسيني في التعريف بثقافة وفكر أهل البيت (عليهم السلام) وإيصالها إلى المجتمعات الشيعية وغيرها”.
وأوضح البيان بأن “المجموعة الإعلامية وعبر هذه السنوات المباركة من عمرها، انطلقت من توصيات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتوجيهاته القيّمة وتأكيده على الدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام في نشر المعارف الإلهية وتعظيم شعائر أهل البيت (عليهم السلام)”.
وبين بأن “المجموعة الإعلامية مثلما نجحت بحجز مساحتها الكبيرة بين وسائل الإعلام الشيعية والعالمية، فقد نجحت أيضاً بجمع الطاقات الإعلامية المهمّة والتي من خلالها أوصلت رسالتها الهادفة إلى متابعيها، مستظلّة بالبركات العظيمة لمجاورة المرقد الحسيني الطاهر وعلى أرض الطهر والإصلاح والشهادة كربلاء المقدسة”.
هذا ويؤكد العديد من المراقبين والعاملين في مجال الإعلام بأن “مسيرة مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية بقيت في تصاعد مستمر، كونها اعتمدت المهنية والرسالة الواضحة والأهداف الحقيقية التي عملت على تحقيقها في سبيلِ أن تكونَ بحقْ الناطقَ الإعلامي باسم أهل البيت (عليهم السلام) والمُدافعَ عن الشيعة الأحرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى