أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مركز الرعاية القانونية في مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) يعلن رسمياً انطلاق مشروع “مسار تطوير” التنمويّ

انطلقَ اليوم الأربعاء، وبمناسبة الولادة الميمونة للإمام الحسين (عليه السلام)، مشروع البرنامج التنموي (مسار تطوير) التابعُ لمركز الرعاية القانونية في مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)، والذي يهدف إلى بناء القدرات والمفاهيم والقيم الشخصية لدى خريجي القانون وطلبة المراحل المنتهية.
وقال مدير مركز الرعاية القانونية في المؤسسة صاحب الجشعمي لـ (وكالة أخبار الشيعة)، إن “المركز أعلن بشكل رسمي إطلاق برنامج مسار تطوير، الخاص ببناء القدرات لدى خريجي كليات القانون وطلاب المراحل المنتهية”.
وتابع بأن “البرنامج سيتكون من ثلاث مراحل تتمثل بتعزيز الجانب التنموي لدى المتدربين، وإقامة ورشة لتعزيز المنظومة السلوكية، وورشة ثانية لتعزيز المفهوم المهني الناجح”.
وأضاف بأن “المركز أطلق استمارة خاصة للتسجيل على البرنامج والاستفادة من الدورات التدريبية التي يقدمها مجاناً، ضمن المشاريع والبرامج التنموية الخاصة بمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)”.
وأشارَ إلى أنّ “المؤسسة تسعى من خلال هذا المشروع إلى بناء شخصية متميزة ذات مهارات ناجحة، وتعزيز فكرة التوعية المجتمعية، وتطوير القدرات وصقل المهارات، فضلاً عن تبادل الأفكار بين المدرّبين والمتدربين، بالشكل الذي يصنع شخصية منتجة نافعة، مع تقديم الخبرة، وعبرة التجارب العملية على شكل حقائب تدريبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى