Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالعالم

منظمة “من هو الحسين” عليه السلام الإنسانية تحقّق بداية قوية لسنة “2024” بتقديم المساعدات من حول العالم

قالت منظمة (من هو الحسين؟) عليه السلام الإنسانية العالمية، اليوم الاثنين، إن فرقها التطوعية حققت بداية قوية للسنة الميلادية الجارية، من خلال تنظيم الأنشطة الإنسانية والإغاثية في مختلف دول العالم.


وذكرت المنظمة في تفصيلات نشرتها على موقعها الرسمي وترجمتها (وكالة أخبار الشيعة) أن “الفرق التطوعية من الشباب الحسينيين في مختلف دول العالم فضلاً عن شباب من ديانات وطوائف أخرى شاركوا بتقديم المساعدات اللازمة والبرامج الإنسانية خلال مطلع السنة الميلادية الحالية”.


وتابعت بأنّ “هذه الأنشطة تمثلت بحملات التبرّع بالدم وتوزيع السلال الغذائية ووجبات الطعام والملابس والعلاجات على حشود كبيرة من المحتاجين والمتعففين والأيتام في عدد من دول العالم”.


وأوضحت بأن “المنظمة وعبر أنشطتها هذه سجّلت بداية قوية؛ والتي ستكون بشكل أكبر وأوسع على مدى الأشهر القادمة”.


ولفتت إلى أن “مثل هذه الأنشطة تنطلق من رسالة الإمام الحسين (عليه السلام) ونهضته الإنسانية، حيث يجري التعريف بثورته الإصلاحية الخالدة وما قدّمه من تضحيات جسيمة للبشرية جمعاء”.


وأشارت المنظمة إلى أن “هنالك العديد من الفعاليات الإنسانية التي سيجري تنظيمها تزامناً مع ذكرى الولادة العطرة للإمام سيد الشهداء (عليه السلام) والأقمار المحمدية في شهر شعبان المعظّم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى