Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالعالم الاسلامي

فريق التحقيق الخاص بجرائم د1عش الإرهـ،ـابي يسلم القضاء العراقي تقرير هيكلة ديوان المال للتنظيم والأدلة الرئيسة التي اعتمد عليها

سلَّم رئيس فريق التحقيق لتعزيز المساءلة عن الجرائم التي ارتكبها تنظيم د1عش (يونيتاد)، المستشار الخاص كريستيان ريتشر، اليوم الإثنين، القضاء العراقي تقرير هيكلة ديوان بيت المال (2014-2017) لتنظيم “د1عش” الإرهـ،ـابي والأدلة الرئيسية التي اعتمد عليها.
وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تابعته وكالة أخبار الشيعة، إن رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان استقبل، اليوم الإثنين، رئيس فريق التحقيق الدولي الخاص (يونيتاد) كريستيان ريتشر والوفد المرافق له، لافتاً إلى ان رئيس المجلس استلم من ريتشر تقرير هيكلة ديوان بيت المال (2014-2017) لتنظيم د1عش الإرهـ،ـابي والأدلة الرئيسية التي اعتمد عليها التقرير.
وتابع البيان أن فريق الدعم الخاص أعرب عن شكره لقاضي أول محكمة تحقيق الكرخ الأُولى القاضي علي حسين جفات لما قدمه من دعم لمحققي الفريق في إنجاز هذا التقرير.
وكان قد صدر عن فريق التحقيق الأممي بجرائم د1عش “يونيتاد” التابع للأمم المتحدة تقريراً بالانتهاكات الجسدية وهتك الأعراض وسوء المعاملة والتعذيب الذي تعرضت له النساءُ والفتياتُ على يد كيان د1عش الإرهـ،ـابي في العراق إبّان هيمنته على أجزاء واسعة من الأراضي العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى