Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالعالم الاسلاميالعراق

غداً الثلاثاء.. انطلاق حملة “قطرات لكنّها حياة” للتبرع بالدم في ذكرى ولادة الإمام الحسين والأقمار الشعبانية (عليهم السلام)

أعلن جمعٌ من الشباب الشيعي من حول العالم، اليوم الاثنين، عن استعدادهم لإطلاق النسخة الجديدة من الحملة الإنسانية الكبرى (قطرات لكنّها حياة) والهادفة إلى جمع قناني الدم للتبرّع بها إلى المرضى والجرحى الراقدين في المستشفيات.
وقال القائمون على هذه الحملة في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “حملة التبرّع بالدم (قطرات لكنها حياة) ستنطلق يوم غد الثلاثاء بمناسبة المولد الشريف للإمام الحسين (عليه السلام) والأقمار المحمدية الشعبانية”.


وتابعوا بأنّ “الحملة ستكون بدايتها من رحاب مدينة سيد الشهداء (عليه السلام) واستبشاراً بليلة ولادته العطرة، حيث ستقام داخل منطقة ما بين الحرمين الشريفين، وثم ستتاح لجميع المحبين في مختلف المحافظات العراقية”، مبينين بأن “الحملة ستشمل دولاً إسلامية وعالمية أيضاً”.
وأوضحوا بأن “الهدف من هذه الحملة الإنسانية هو إغاثة المرضى والجرحى الراقدين في المستشفيات؛ عبر جمع أكبر عدد من قناني الدم لتقديم المساعدة اللازمة”.


وأشار القائمون إلى أن “الحملة تهدف كذلك إلى التعريف بالذكرى العظيمة لولادات الأقمار المحمدية الشعبانية من خلال هكذا أنشطة إنسانية مهمة”.
وذكروا أيضاً بأن “هذه الحملة تعبيرٌ منّا عن الاقتداء بنهج الإمام الحسين (عليه السلام) ولتكريس ثقافة العمل التطوّعي في المجتمع من خلال نشر الوعي عن أهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة آلاف المرضى الذينَ هم في امسِّ الحاجة إلى نقل الدم”.
وسيحيي الشيعة الموالون في العراق والعالم خلال شهر شعبان المعظم، ذكرى ولادات الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس والإمام علي السجاد وسيدنا علي الأكبر والإمام المهدي المنتظر (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى