Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

مظاهر الفرح والسرور تعم العتبات المقدسة والمزارات الشريفة بذكرى ولادات الأقمار المحمدية الشعبانية

سادت أجواء الفرح والسرور الأضرحة المطهرة والمزارات الشريفة لأهل البيت (عليهم السلام) في العراق والعالم، بالذكرى العطرة لولادات شهر شعبان المعظّم، بحسب ما أفادته شبكة مراسلي (وكالة أخبار الشيعة).


وذكرت شبكة مراسلينا بأن “المراقد المطهّرة لأهل البيت (عليهم السلام) في العراق وسوريا وإيران فضلاً عن المزارات الشريفة، شهدت تعليق لافتات الفرح والسرور بقدوم شهر شعبان المعظّم”.
وتابعت بأنّ “العتبات المقدّسة سادت فيها أجواء الفرح والمسرّات استبشاراً واحتفالاً بقدوم ذكرى ولادات الأقمار الشعبانية من آل النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)”.


وأضافت بأن “العتبات والمزارات المطهرة ستشهد برامج واحتفالات كبرى لإحياء المناسبات العظيمة”، مبينة بأن “المسلمين من حول العالم من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) سيحتفلون أولاً بالذكرى العطرة لميلاد سيد الإنسانية والإصلاح الإمام الحسين (عليه السلام) التي توافق للثالث من شهر شعبان المعظّم”.


وأوضحت بأنّ “الاحتفالات ستشمل إحياء ذكرى ولادة قمر العشيرة أبي الفضل العباس (عليه السلام) في الرابع من الشهر المعظّم ومن ثم في الخامس منه إحياء ذكرى ولادة زين العباد الإمام علي السجاد (عليه السلام)”.


وتابعت بأنّ “المحبين والموالين سيحيون كذلك في الحادي عشر من الشهر المعظّم ذكرى ولادة الشبل الهمام سيّدنا علي الأكبر (عليه السلام) ومن ثم يبتهلون بأفراحهم بذكرى ولادة منقذ البشرية الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) في الخامس عشر من الشهر المعظّم”.


وأعربت المحبون والموالون من حول العالم، عن عظيم فرحهم وسرورهم بقدوم شهر شعبان المبارك لما فيه من البركات والسعادات الإلهية.


كما أكّدوا أنهم سيشاركون بشكل فاعل لإحياء المناسبات الشريفة، داخل الحسينيات والمراكز الشيعية؛ لتعريف العالم أجمع بهذه الولادات العطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى