أخبار

استبشاراً بقدوم شهر ولادات الأقمار الشعبانية المحمدية.. أكاليل الورود تزيّن ضريح الإمام الحسين (عليه السلام)

استبشر المؤمنون من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في العراق والعالم، بقدوم شهر ولادة الأقمار المحمدية شعبان المعظّم، وسط تمنيات كبيرة بأن يعم الخير والسلام ببركة هذه الولادات الشريفة.
وشهدت مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) استعدادات خاصة لإحياء الذكرى العطرة لولادة الأقمار الشعبانية المعظمة.


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في كربلاء المقدسة: إن “ضريح الإمام الحسين (عليه السلام) شهد اليوم تزيينه بالورود الطبيعية، استعداداً لاستقبال شهر شعبان المعظّم وإحياء الولادات المباركة”.
وتابع بأن “المؤمنين وزائري المرقد الشريف استبشروا فرحاً وسروراً بهذه المظاهر الجميلة التي تؤذن بقدوم شهر الأفراح المحمّدية العظيمة”.


وأوضح مراسلنا بأن “المؤمنين والمحبين الموالين للعترة الطاهرة سيحيون في اليوم الثالث من الشهر المعظّم ذكرى ولادة سبط رسول الله (صلى الله عليه وىله) الإمام الحسين (عليه السلام)، ومن ثم ولادة القمر الزاهر أبي الفضل العباس والإمام علي زين العابدين (عليهما السلام) في اليومين الرابع والخامس من الشهر المبارك”.


وأضاف بأن “الملايين من الزائرين سيفدون من داخل العراق وخارجه نحو كربلاء المقدسة؛ لإحياء الولادات العظيمة، والاستعداد الأكبر لإحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم ذكرى مولد منقذ البشرية الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”.


ولفت مراسلنا إلى أن “العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة والحسينيات والمراكز الإسلامية في العراق والعالم ستقيم برامج ونشاطات خاصة لإحياء هذه الولادات العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى