أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يستقبل وفداً من داقوق ويؤكد على فتح آفاق التعاون المشترك

أكّد المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، سماحة الشيخ مصطفى المحمدي على الجهود الكبيرة التي تبذلها المجموعة في سبيل التعريف بنشاطات أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في العراق والعالم.


جاء ذلك خلال استقبال سماحته وفداً في مكتبه بمقرّ المجموعة الإعلامية في مدينة كربلاء المقدسة، ضمّ عدداً من الوجهاء والمشايخ والأكاديميين في مدينة داقوق بمحافظة كركوك.


وقالت المجموعة الإعلامية لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المشرف العام على المجموعة سماحة الشيخ مصطفى المحمدي وعدد من مسؤولي الأقسام والشبكات التلفزيونية التابعة للمجموعة استقبلوا وفداً من وجهاء ومشايخ وأكاديميي مدينة داقوق”.


وتابعت بأن “الوفد الزائر أعرب عن سعادته بهذه الزيارة، كما أطلع سماحة الشيخ المحمدي على الواقع الديني والثقافي لمدينة داقوق وأبرز احتياجات سكانها”.


وأضافت بأن “سماحته أطلع الوفد الزائر على الأنشطة والجهود الكبيرة التي تقوم بها المجموعة الإعلامية في تغطية أنشطة وفعاليات أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في العراق والعالم ونشر الرسالة الحسينية العظيمة، فضلاً عن التعريف بالمشاريع الإنسانية لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية”.
وبينت المجموعة الإعلامية بأن “سماحة الشيخ المحمدي وفد الوفد الزائر بالتعاون المشترك على المستوى الديني والثقافي والإعلامي، كما وجّه بتغطية الفعاليات الدينية والثقافية في مدينة داقوق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى