أخبارالهيئات و الشعائر الحسينية

مراكز ومواكب وحسينيات المرجعية الشيرازية تقدّم خدماتها لزائري الكاظمية على مدار “24 ساعة”

شاركت العديد من المؤسسات والمراكز والمواكب الخدمية التابعة للمرجعية الشيرازية في العراق، بتقديم خدماتها لزائري مدينة الكاظمية المقدسة، في الذكرى الأليمة لاستشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام).


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة)، اليوم الثلاثاء: إنّ “عدداً من المؤسسات والمراكز والمواكب والحسينيات التابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، قدمت إلى مدينة الكاظمية المقدسة لتقديم الخدمات للزائرين”.


وتابع بأن “الخدمات يجري تقديمها منذ أيام وعلى مدار (24 ساعة)، في ظل التوافد المستمر لملايين الزائرين لإحياء المصاب الأليم”، مبيناً أن “هذه المواكب والمراكز والحسينيات أقدمت فرقها وأعضائها من مختلف المحافظات لتحط برحالها في الكاظمية المقدسة وتشارك بإحياء المصاب الأليم وتقديم الخدمات اللازمة”.


وأوضح مراسلنا بأنّ “مواكب وحسينيات ومراكز المرجعية العليا كثّفت من حجم هذه الخدمات التي تنوّعت بين تقديم الطعام والشراب والإيواء، فضلاً عن الخدمات الدينية والتثقيفية لجمهور الزائرين”.


وأضاف بأنّ “تعظيم هذه المناسبة الأليمة ينطلق من حرص المحبين والموالين لإحياء الشعائر المقدسة لأهل البيت (عليهم السلام)، وتنفيذاً لوصايا المرجعية الشريفة بتكثيف الخدمات المقدّمة للزائرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى