أخبارالبحرينالعالم الاسلامي

شيعة البحرين يأبنون الخطيب الحسيني الراحل العلامة الفالي (قدس سره) بمناسبة مرور “40 يوماً” على رحيله

استذكر الشيعة الموالون لأهل البيت (عليهم السلام) في مملكة البحرين، ذكرى مرور أربعين يوماً على رحيل الخطيب الحسيني العلامة السيد محمد باقر الفالي (رضوان الله تعالى عليه)، واستذكار مواقفه وجهوده المباركة.


وحضرت حشود غفيرة من الشيعة الموالين لحسينية آل حسين في قرية العكر التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة، للمشاركة بالحفل التأبيني الذي أقيم بمناسبة مرور (40 يوماً) على رحيل الخطيب الفالي (قدس سره).


وذكر الموقع الرسمي لمكتب المرجع الشيرازي في تفصيلاته تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) بأن “حسينية آل حسين في قرية العكر البحرينية أقامت حفلاً تأبينياً ترحماً على روح الفقيد الراحل الخطيب الحسيني السيد محمد باقر الفالي (قدس سره) بمناسبة مرور (40 يوماً) على رحيله”.


وتابع بأن “الحفل التأبيني شهد مشاركة غفيرة ولافتة لجمهور من محبي أهل البيت (عليهم السلام) يتقدّمهم رجال الدين وكوكبة من العلماء وأساتذة وطلبة العلوم الدينية”.


وأضاف بأن “الحفل التأبيني استذكر فيه المحبون والموالون للعترة الطاهرة المواقف الشجاعة والمشرفة للفقيد الراحل وما قدمه في سبيل إحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام) ونشر علومهم والتعريف بمظلوميتهم”.
وأشار إلى أن “الحفل شهد إلقاء كلمة خاصة من قبل حجة الاسلام والمسلمين الشيخ عبدالعظيم المهتدي البحراني؛ يستذكر فيها الفقيد الراحل (قدس سره)”.


وشيّع الآلاف من محبي أهل البيت (عليهم السلام) عصر يوم الثلاثاء الموافق لـ (12 كانون الأول الماضي) جثمان الفقيد الراحل الخطيب الحسيني السيد محمد باقر الفالي (رحمه الله) عند مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) في مدينة كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى