أخبارالعالم الاسلاميالعراق

رئيس اللجنة الأمنية العليا للزيارة الرجبية يوجه بتوفير الأجواء الآمنة لزائري مدينة الكاظمية المقدسة

أصدر وزير الداخلية العراقي ورئيس اللجنة الأمنية العليا للزيارة الرجبية المليونية، عبد الأمير الشمري، توجيهات جديدة بشأن تأمين زيارة الإمام الكاظم (عليه السلام) في ذكرى استشهاده الأليم.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إن ” وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الرجبية عبد الأمير الشمري أجرى جولة في العاصمة بغداد لمتابعة سير الخطة الأمنية لإحياء شهادة الإمام الكاظم (عليه السلام)”.
وتابع بأن “جولة الوزير رافقه فيها مدير مكتب متابعة رئيس الوزراء وقائد عمليات بغداد وقائد عمليات الرصافة ومدير العمليات في الوزارة والمستشار الأمني”.
وأضافت، أن “الوزير اطلع على الطرق المخصصة لسير الزائرين القاصدين مدينة الكاظمية المقدسة في مناطق متفرقة من جانب الرصافة ببغداد”، لافتة، إلى أن “الوزير وجه بجملة من التوصيات التي من شأنها إنجاح هذه الزيارة الخالدة وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لجميع الزائرين مع ضمان انسيابية الحركة في الطرق وتقديم أفضل الخدمات لهذا الزحف المبارك”.
وشهدت مدينة الكاظمية المقدسة منذ يوم أمس، تزايداً كبيراً في زخم الزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه، لإحياء الفاجعة الكبرى لاستشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى