Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مركز الرعاية القانونية في مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) يعلن عن إطلاق أولى دوراته التنموية المجانية

أعلن مركز الرعاية القانونية التابع لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، عن إطلاق أولى الورش التنموية والتدريبية ضمن برنامج (مسار تطوير) الهادف إلى بناء القدرات والمفاهيم والقيم الشخصية لخريجي القانون والمراحل المنتهية.
وقال مدير المركز صاحب الجشعمي في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المركز أعلن إطلاق أول الدورات التطويرية الخاصة ببناء القدرات لدى خريجي كليات القانون وطلاب المراحل المنتهية ضمن برنامج (مسار تطوير) الجديد”.
وتابع بأن “البرنامج سيتكون من ثلاث مراحل تتمثل بتعزيز الجانب التنموي لدى المتدربين، وإقامة ورشة لتعزيز المنظومة السلوكية، وورشة ثانية لتعزيز المفهوم المهني الناجح”.
وأضاف بأن “المركز أطلق استمارة خاصة للتسجيل هذه الدورة والاستفادة من الدورات التدريبية التي يقدمها مجاناً، ضمن المشاريع والبرامج التنموية الخاصة بمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)”.
وأشارَ إلى أنّ “المؤسسة تسعى من خلال هذا المشروع إلى بناء شخصية متميزة ذات مهارات ناجحة، وتعزيز فكرة التوعية المجتمعية، وتطوير القدرات وصقل المهارات، فضلاً عن تبادل الأفكار بين المدرّبين والمتدربين، بالشكل الذي يصنع شخصية منتجة نافعة، مع تقديم الخبرة، وعبرة التجارب العملية على شكل حقائب تدريبية”.

وتنشر وكالتنا الرابط الخاص بالتسجيل على الدورة (https://forms.gle/fD7ufVitknnZjRxE9) دعماً لهذا البرنامج التنموي المهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى