أخبارمؤسسات العالم الشيعي

لنجعل الشتاء دافئاً على أهلنا الطيبين.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) توزّع المدافئ على العوائل المحتاجة بــ “قضاء الهندية”

إيماناً منها بضرورة تقديم المساعدات الضرورية للمحتاجين والفقراء وخصوصاً خلال فصل الشتاء البارد، أطلقت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، الدفعة الثالثة من حملة توزيع المدافئ على العوائل الكريمة في قضاء الهندية (طويريج) بالمحافظة.


وقال مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة، حسين العادلي لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة قدّمت سلسلة من المساعدات للعوائل المتعففة والمحتاجين وشملت أقضية وأحياء كربلاء المقدسة”، مبيناً أن “المؤسسة وضمن سلسلة خدماتها ومساعداتها وزّعت المدافئ على عدد كبير من العوائل المتعففة وعوائل الأيتام، دعماً لهم”.


وأضاف بأن “المؤسسة تعتمد على مخاتير المناطق السكنية في توزيع مساعداتها؛ كونهم يمتلكون قواعد بيانات شاملة لعدد العوائل المحتاجة والفقيرة في مناطقهم السكنية”.
وأشاد العادلي في الوقت ذاته بالتعاون الذي أباده قامئمقام القضاء والعاملين معه في تقديم المساعدة بتوزيع المدافئ على العوائل المحتاجة في قضاء الهندية”.


وأشار إلى أن “المؤسسة ستحرص باستمرار على تقديم مثل هذه المساعدات الضرورية للعوائل الكريمة، ونعدها بتقديم الأفضل خلال العام الحالي (2024)”.
من جهته قدّم قائممقام قضاء الهندية المهندس منتظر الشافعي، شكره للمؤسسة؛ على ما تقدّمه من مساعدات ومبادرات إنسانية رائعة.


وقال الشافعي لوكالتنا: إن “المؤسسة وللسنة الثالثة على التوالي تقدّم هذه المبادرة المهمة لإغاثة العوائل المحتاجة والفقيرة في قضاء الهندية”، مؤكداً بأن “هذا التعاون مع المؤسسة والدوائر الحكومية ومنظمات المجتمع المدني يثمر عن هكذا مشاريع وبرامج إغاثية كبيرة”.
وأضاف بأن “الحكومة المحلية في قضاء الهندية مستعدة للتعاون مع جميع المنظمات والمؤسسات لتنفيذ هكذا مبادرات وبرامج إنسانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى