Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تؤكّد العمل برسالة السيدة زينب (عليها السلام) للتعريف بالنهضة الحسينية الخالدة

قالت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم السبت، إنّ مواقف السيدة الكبرى زينب الحوراء (عليها السلام) في نصرة القضية الحسينية الخالدة والتعريف بها؛ إحدى الركائز المهمّة في ممارسة العمل الإعلامي الهادف؛ الذي تتبناه وتعمل عليه بمختلف المستويات.
وذكرت المجموعة الإعلامية في بيان لها بمناسبة الذكرى الأليمة لاستشهاد السيدة زينب (عليها السلام)، أنّ “السيدة العظيمة (صلوات الله وسلامه عليها) مثّلت الرسالة الإعلامية المحمدية بالوقوف بوجه الظالمين؛ وتعريف العالم بمصيبة عاشوراء الأليمة ورسالة وأهداف نهضة سيد الشهداء (عليه السلام) التي تمثل رسالة الإسلام المحمدي الأصيل”.
وتابعت بأنّ “عظمة الثورة الحسينية الخالدة ما كان لها أن تنتشر على مستوى العالم وعبر مئات السنين؛ لولا التضحيات الكبيرة والمواقف المشرّفة للسيدة زينب (عليها السلام) التي كانت الناطقة العظيمة التي أوصلت إلينا هذه النهضة العظيمة”.
وأشارت إلى أنّ “رسالة السيدة زينب (عليها السلام) وصلتنا كاملةً؛ وكانت الركيزة المهمّة لممارسة العمل الإعلامي الهادف، والذي تحرص المجموعة من خلاله على التعريف بمبادئ وفكر أهل البيت (عليهم السلام) وأهداف الثورة الحسينية الكبيرة”.
وبينت بأن “السيدة العظيمة (صلوات الله وسلامه عليها) أسهمت بشكل فعال بأداء الدور الإعلامي والتعريف بمبادئ واقعة عاشوراء بنجاح عظيم؛ حيث حملت رسالة إعلامية سامية وقد نجحت من خلالها بإقناع العالم بها”، مشيرة إلى أن “صفات وأخلاق السيدة الكبرى (عليها السلام) هي ما مكّنها على حمل هذه الرسالة وإيصالها لنا وأن تكون انموذجاً أسمى للإعلام الثائر الواعي”.
ودعت المجموعة الإعلامية بهذه المناسبة، وسائل الإعلام الشيعية “إلى رص صفوفها وتوحيد جهودها؛ في سبيل إدامة زخم التعريف بالنهضة الحسينية الخالدة إلى جميع بني البشر على اختلاف أديانهم وأعراقهم وجنسياتهم”، مؤكدةً بأنّها “ستبقى حريصةً على أداء مهامها وتحمل المسؤولية الكبيرة للتعريفِ بعظمة عاشوراء ونهضة أبي الأحرار (عليه السلام) وإقامة شعائره المقدسة والدفاع عن الشيعة الموالين وكل المظلومين في العالم والمطالبة بحقوقهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى