أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي: على المبلغين تقع المسؤولية الكبرى في تعريف البشرية بنهج وثقافة أهل البيت (عليهم السلام)

قال المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، إن العالم أحوج ما يكون اليوم لمعرفة فكر ومنهج أهل البيت (عليهم السلام) ليضمن السعادة في الدارين، مشيراً إلى أن تحقيق ذلك من مسؤولية المبلغين الدينيين.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته للخطيب الحسيني حجة الإسلام والمسلمين الشيخ فلاح العطار، أحد المبلغين الفاعلين في أمريكا.
ونقلت (وكالة أخبار الشيعة) عن الموقع الرسمي لمكتب المرجعية الشريفة في مدينة قم المقدسة، أن “الخطيب الحسيني والمبلغ الشيخ فلاح العطار قدم من أمريكا للتشرف بزيارة بيت المرجع الشيرازي في المدينة”.
وتابع بأن “سماحة المرجع الشيرازي رحّب بهذه الزيارة المباركة للضيف الزائر، وشكر له تجشّمه عناء السفر لإحياء زيارة مرقد السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام) ولقاء سماحته”.
وأضاف بأن “سماحته قدّم عدداً من التوصيات القيّمة، التي أكد فيها على أهمية التبليغ الديني ودوره البالغ في نشر ثقافة وفكر ومنهج أهل البيت (عليهم السلام) إلى البشرية جمعاء”.
وبيّن سماحته بأنّ “البشرية اليوم في حاجة للتعرّف على السيرة العطرة لأئمة الهدى (صلوات الله وسلامه عليه) والقرآن الكريم، وإذا ما عرفت ذلك فستحقق السعادة والبشرى في الدارين”.
وأشار الموقع الرسمي لمكتب المرجعية إلى أن “فضيلة الشيخ العطّار قدّم لسماحة المرجع الأعلى تقريراً عن نشاطاته وفعالياته في المجالات العلمية والدينية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى