أخبارمؤسسات العالم الشيعي

أكّدت أنها لن تتخلّى عنهم.. مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) تقدّم منحة مالية جديدة لمنكوبي الزلزال في سوريا

كشفت مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) الخيرية في كربلاء المقدّسة، عن استمرار تقديم الدعم اللازم لضحايا الزلزال المدمّر الذي ضرب سوريا مطلع العام الماضي، بسبب الحاجة الملّحة لأعداد كبيرة من المنكوبين وعوائل الأيتام لمدّ يد المساعدة لهم.


وذكرت المؤسسة في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “أعداداً كبيرةً من المنكوبين من ضحايا الزلزال المدمّر الذي ضرب سوريا وأودى بحياة المواطنين الأبرياء؛ دعت إلى استمرار تقديم الدعم لهم من قبلها وعبر فريق الدعم التابع لها في البلاد”.


وتابعت بأنّها “نفّذت مؤخراً حملة إنسانية جديدة شملت أعداداً كبيرة من الأشبال ومنكوبي الزلزال المدمر، تزامناً مع حلول شهر الخيرات والبركات رجب الأصب ومناسبات أئمة الهدى (عليهم السلام)”.
وبيّنت بأن “الحملة أدخلت الفرح والسرور على الأفراد والعوائل المستفيدة؛ والذينَ شكروا للمؤسسة دعمها هذا وعدم نسيانها في ظلٍّ ظروفها المعيشية الصعبة”.


وأشارت المؤسسة إلى أنّها “سبق وأن أقامت فعاليات خيرية في العاصمة دمشق؛ لإغاثة العوائل الفقيرة والمتعففة وتقديم المساعدة اللازمة لها”.
جدير بالذكر أن مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) تعدّ من المؤسسات الإنسانية الخيرية الفاعلة التابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى