أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

مسلمون ومستبصرون ألمان يعربون عن سعادتهم الكبيرة بزيارة مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في سامراء

أعربَ وفد من مسلمي ألمانيا ومستبصريها، عن سعادتهم الكبيرة للتشرف بزيارة مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في سامراء المقدسة، والوقوف في رحاب بيت المولى العظيم الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
وقال رئيس الوفد الألماني محمد شحرور (من أصول لبنانية) في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “الوفد الزائر ضمّ (120 رجلاً وامرأة) من الشباب المؤمن في ألمانيا؛ وبينهم عدد من جنسيات عربية ولدوا هناك ولا يتحدّثون سوى الألمانية”.


وتابع قوله: إن “زيارة الوفد لمرقد الإمامين علي الهادي والحسن العسكري (عليهما السلام) أدخلت الفرح والسرور لقلوبهم الموالية والمحبة لآل البيت (عليهم السلام)”.
وذكر بأنّ “هذه الزيارة هي الأولى لأعضاء الوفد، حيث قدموا إلى هنا لتحقيق حلمهم بزيارة المرقد العسكري الشريف وبيت الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) والذي كانوا لا يرونه سوى في الصور ووسائل الإعلام”.


وأكّد شحرور بأنّ “هذه الزيارة شعور لا يوصف؛ حيث تلمّس الزائرون بأيديهم بركات مرقد الإمامين الهمامين (عليهما السلام)؛ والوقوف في حضرة صاحب العصر والزمان ومنقذ البشرية الإمام المهدي (عليه السلام)”.
وأشار أيضاً إلى أنّ “حرص الزائرين للقدوم والتشرف بمراقد أئمة الهدى (عليهم السلام) تزيد من ارتباطهم الروحي والعقائدي بهذا الخط المحمدي الأصيل، ولكي يتعرفوا أكثرَ عن سيرتهم العطرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى