أخبارالعالم الاسلاميالعراق

استعداداً لإحياء الفاجعة الكاظمية الكبرى.. وزير الداخلية يوجه بتكثيف الجهد الاستخباري لإنجاح الزيارة المليونية

مع اقتراب حلول الزيارة الرجبية المليونية، ذكرى شهادة الإمام السابع من أئمة أهل البيت موسى الكاظم (عليهم السلام)، وجّه وزير الداخلية ورئيس اللجنة الأمنية العليا في العراق بتكثيف الجهد الاستخباري لإنجاح الزيارة المباركة.

بيان صادر عن وزارة الداخلية تلقّته (وكالة أخبار الشيعة) ذكر أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين إحياء ذكرى الزيارة الرجبية، عبد الأمير الشمري، ترأس مؤتمراً موسعاً بحضور الجهات الأمنية والخدمية والعتبة الكاظمية المقدسة”.

وأضاف، أنه “جرى خلال الاجتماع مناقشة الخطط الأمنية والخدمية خلال أيام زيارة الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليهما السلام)، وإيجاد أفضل السبل في انسيابية حركة الزائرين والعجلات وتوزيع المهام والواجبات على الدوائر المشاركة بهذه المناسبة الخالدة”.

وتابع بأن “الشمري شدّد على بذل الجهود الأمنية الكبيرة لإحياء هذه الزيارة التي شارك فيها الملايين من المعزين من داخل العراق وخارجه في العاصمة بغداد”.

وأكد الوزير، على “تكثيف الجهد الاستخباري وزيادة دوريات النجدة والمرور خاصة في الطرق السريعة لمتابعة حركة العجلات”.

ويحيي الملايين من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في الخامس والعشرين من شهر رجب الأصب، ذكرى الفاجعة الأليمة لاستشهاد الإمام العظيم موسى الكاظم (عليه السلام)، واستذكار ظلاماته على أيدي الظالمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى