أخبارالبحرينالسعوديةالعالم الاسلامي

شركات السياحة في السعودية والبحرين تعلن عن رحلاتها الخاصة لإحياء زيارة النصف من شعبان المعظم في كربلاء المقدسة

أعلنت عدة شركات خاصة بالسياحة والسفر في البحرين والسعودية، في وقت مبكر جداً، عن إطلاق برامجها وحملاتها السياحية الخاصة بإحياء زيارة النصف من شعبان المعظم ذكرى ميلاد الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) في كربلاء المقدسة.
ورصدت (وكالة أخبار الشيعة) إعلان عدد من الشركات السياحية في كل من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، عن برامجها الخاصة بإحياء المناسبة العظيمة.
وعرضت الشركات خدمات سياحية وفندقية مختلفة لزبائنها، من الراغبين بإحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم عند الضريحين الطاهرين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام).
وستشهد مدينة كربلاء المقدسة ليلة الخامس عشر من شهر شعبان المعظّم، إحياء المناسبة العطرة لميلاد منقذ البشرية وإمامها صاحب العصر والزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
كما وسيشارك الملايين من الزائرين من مختلف المحافظات العراقية فضلاً عن الزائرين العرب والأجانب، في الخروج بمسيرة الولاء الراجلة صوب مدينة كربلاء المقدسة؛ لإحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم.
وينتظر محبو أهل البيت (عليهم السلام) من حول العالم، قدوم هذه المناسبة العظيمة؛ رافعين أكفّ الدعاء بأن يعجّل الله (سبحانه وتعالى) بالظهور المبارك للإمام المنتظر (عليه السلام) ليملأ الأرض قسطاً وعدلاً بعدما مُلئت ظلماً وجوراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى