أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في ماجنغا يطلق حملة إنسانية لتوزيع المواد الغذائية على العوائل الكريمة بالمدينة

نفّذ مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، حملة كبيرة لرعاية المحتاجين والعوائل الشيعية الكريمة في المدينة، بالتزامن مع حلول شهر رجب الأصب.


وقال مدير مكتب المرجعية، حجة الإسلام الشيخ محمد رضي وسرام لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المكتب نفّذ حملة كبيرة خاصة برعاية المحتاجين والعوائل الفقيرة والمتعففة في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر؛ بهدف إعانتها ومساعدتها في ظروفها المعيشية الصعبة”.


وتابع بأن “الحملة شملت توزيع المواد الغذائية على العشرات من العوائل الشيعية الكريمة في المدينة”، مبيناً أن “هذه المبادرة الإنسانية تهدف إلى تقديم المساعدة اللازمة وتوفير الاحتياجات الحياتية الضرورية لهذه العوائل المباركة”.


وأوضح الشيخ وسرام بأنّ “مثل هذه المبادرات الإنسانية تنطلق من توصيات المرجعية الشريفة التي تؤكد باستمرار على رعاية المحتاجين والفقراء وعوائل الأيتام والمتعففين؛ في سبيل إعانتها على تخطي ظروف الحياة الصعبة”.


وأكّد بأن “هذه الحملة أدخلت الفرح والسرور على العوائل المستفيدة، التي قدّمت شكرها للمرجعية العليا وثمّن جهودها في رعاية المحتاجين والفقراء وعدم تركهم في هذه الظروف العصيبة التي يمرّون بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى