أخبارمؤسسات العالم الشيعي

خلال لقاء جمعه بالشيخ الدوسري.. الشيخ صادق البصري يؤكّد على ضرورة تعزيز الأواصر المشتركة بين المسلمين

أكّد لقاء جمع مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) في محافظة البصرة الشيخ صادق البصري ورئيس رابطة علماء المسلمين في المحافظة الشيخ جمال الدوسري، على ضرورة تعزيز الأواصر المشتركة بين المسلمين وتفويت الفرصة على أعداء الدين والإنسانية.
وقال الشيخ البصري في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “وفداً من المؤسسة برئاسته زار رئيس رابطة علماء المسلمين في محافظة البصرة الشيخ جمال الدوسري؛ تأكيداً على تعزيز الزيارات والتواصل وتبادل الأفكار بين الطرفين”.
وتابع بأن “اللقاء كانَ مهماً، وأكّدنا خلاله على ضرورة تعزيز الأواصر بين المسلمين وتوحيد جهودهم على مختلف الصعدة؛ وبما يخدم إقامة الفعاليات الدينية والثقافية المشتركة”.


وأضاف بأنّ “تحقيق الوحدة بين المسلمين سواء أكان في العراق أو العالم؛ يفوّت الفرصة أمام المتصيدين بالماء العكر والداعين لنشر التفرقة والطائفية بين معتنقي الدين الواحد”.
وأشار إلى أنّ “تحقيق الوحدة منطلق مهم لتوحيد جهود المسلمين ورصّ صفوفهم أمام شتى صنوف الهجمات المادية والفكرية والثقافية وغيرها”.
ولفت الشيخ البصري إلى أن “الشيخ الدوسري قد رحّب ترحيباً كبيراً بزيارة وفد المؤسسة، وأكّد على دور المرجعية الدينية العليا المتمثلة بسماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في إرساء دعائم الوحدة بين العراقيين على اختلاف معتقداتهم ومكوناتهم وأطيافهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى