أخبارمؤسسات العالم الشيعي

منظمة عراقية تكرّم مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) في البصرة لجهوده في خدمة المجتمع

كرّمت منظمة درّة الدرر إحدى منظمات المجتمع المدني الفاعلة في محافظة البصرة، مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) التابعة للمرجعية الشيرازية بدرع وشهادة تقديرية؛ لجهوده في تقديم البرامج والفعاليات التي تخدم أبناء المجتمع البصري.


وقال الشيخ صادق البصري في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “منظمة درّة الدرر في محافظة البصرة وبرئاسة الأستاذ نبراس العبيدي قدّمت درع التكريم لسماحته؛ للجهود المقدمة من قبل مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) في رعاية وخدمة المجتمع البصري”.


وتابع القول: إنّ “هذا التكريم ما هو إلا تأكيد من هذه المنظمة على الدور الكبير الذي تلعبه مؤسسات المرجعية الشيرازية الشريفة في إقامة الفعاليات والبرامج التي تخدم شرائح واسعة من أهالي البصرة الكرام”.


وأضاف بأنّ “مثل هذا التكريم والاحتفاء جاء بتوفيقات من صاحب العصر والزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) وبفضل دعاء وبركات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وترجمة توصياته إلى برامج تنموية وحقيقية تخدم أبناء المجتمع البصري”.


وأكّد الشيخ البصري بأنّ “التكريم يحمّلنا المسؤولية الأكبر كما يحفّزنا على تقديم المزيد من العطاء والبرامج والفعاليات اللائقة؛ لخدمة أكبر عدد من أبنائنا وأخوتنا في محافظة البصرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى