أخبارالعالم

بعد “45 عاماً” في خدمة الكنيسة.. قس مسيحي أسترالي يعتنق الإسلام المحمّدي الأصيل

أعلن قس مسيحي أسترالي يُدعى “غولد ديفيد”، اعتناقه للدين الإسلامي الحنيف بعد قراءته للقرآن الكريم واطلاعه على تعاليم النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله).
وقال ديفيد في أعقاب إعلان اعتناقه للدين الإسلامي: إنه “قد عمل في الكنيسة لأكثر من (45 عاماً) حتى أسلم في نهاية المطاف بمجرّد قراءة القرآن الكريم والاطلاع على الإسلام والتعاليم المحمدية”.
وتابع بأنه “عندما مرّ على جامع بمدينة “بيرث” الأسترالية شعر بأن هناك نداءً يوجهّه نحو المسجد فدخل الجامع وسجد وصلّى وقرأ القرآن الكريم وحينها توصل إلى أن القرآن حق من عند الله (سبحانه وتعالى)”.
وحول أسباب إسلامه قال ديفيد: إنه “لم يستطع تجاهل القرآن الكريم كما لم يستطع تجاهل بأن الله وحده لا شريك له وليس له ابن وعليه أن يصلّي كما كان نبي الله عيسى (عليه السلام) يُقيم الصلاة”.
وأكد بأن “الإسلام يجلب الهدوء والطمأنينة، وهو لا يعني أن ترك التصديق بنبوة عيسى (عليه السلام) بل أنك ستعرفه في العلاقة الصحيحة بينك وبين ربّك”.
ووفقاً لمركز بيو للأبحاث فإن الإسلام هو الدين الأسرع نمواً في العالم، وعدد المسلمين سينمو أكثر من ضعف إجمالي سكان العالم بين عامي (2015 و2060) للمیلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى