أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في مزار شريف يوزّع الدفعة الثالثة من “وقود التدفئة” ويؤكد استمراره برعاية العوائل الكريمة

أكّد مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة مزار شريف الأفغانية، اليوم الخميس، على استمرار تقديم الدعم والاحتياجات اللازمة للعوائل الشيعية الكريمة؛ في سبيل مساعدتها على تحدي الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها.


وقال المكتب في بيان له تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “جهوداً كبيرة وفعاليات إنسانية عديدة تقدّم في سبيل رعاية العوائل الشيعية الكريمة وخصوصاً المتعففة والفقيرة منها؛ لإعانتها على أوضاعها الصعبة”.
وتابع بأن “هذه الفعاليات ستكون مستمرة على مدار العام؛ للتخفيف عن كاهل هذه العوائل ومساعدتها في ظل الظروف المعيشية المتردية”.


وذكر البيان بأنّ “المكتب وزّع الوجبة الثالثة من وقود التدفئة والتي بلغت (60 طناً) من الفحم الحجري، وشملت (300 عائلة) من عوائل المتعففين والأيتام وطلبة العلوم الدينية”.
وأوضح بأن “هذه المبادرة كانت بالتعاون مع مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الخيرية الثقافية وعدد من أصحاب البر والإحسان”.


وأشار إلى أن “هذه الفعاليات تنطلق من توصيات المرجع الشيرازي وتأكيده على رعاية العوائل الفقيرة والمتعففة وإغاثتها في ظل ظروفها المأساوية”.
وتسعى المراكز والمؤسسات التابعة للمرجعية الشريفة في دولة أفغانستان، الى القيام بهكذا فعاليات إنسانية؛ لرعاية المتعففين وعوائل الايتام والاهتمام بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى