أخبارالسعوديةالعالم الاسلامي

تزامناً مع ذكرى الولادة العطرة.. مدينة الدمّام السعودية تشهد أعمال تطوير وتأهيل شارع السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن بدء أعمال تأهيل وتطوير شارع السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) الكبير في مدينة الدمام السعودية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة.


وذكرت الأمانة في تصريح لصحيفة (صُبرة) الإلكترونية تابعته (وكالة أخبار الشيعة) أن “شارع السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في مدينة الدمّام، شهد اليوم الأربعاء أعمال تطوير وتأهيل شاملة، تتضمن أعمال تعبيد الشارع بطول (1300 متر)، واستحداث أرصفة للمشاة بمساحة (40 ألف متر مربع)، يتخللها الأشجار وأعمدة الإنارة الجمالية؛ بهد الارتقاء بالخدمات المقدمة لسكّان الحي وزائريه”.


وتابعت بأن “الأعمال ستبدأ من التقاطع الرئيس للشارع وصولاً إلى تقاطعه مع شارع الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) بالاتجاهين، على أن يتم العمل على ثلاث مراحل بإغلاق كلي للطريق”.
ويأتي الإعلان عن هذه الأعمال تزامناً مع ذكرى الولادة العطرة للصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) التي توافق اليوم الأربعاء العشرين من جمادى الآخرة.


وأكدت أمانة المنطقة الشرقية حرصها على “تنفيذ أعمال التعبيد وجميع المشروعات البلدية وفق المواصفات والخطط المعتمدة، لتقديم أفضل الخدمات العامة، بما يرفع مستوى كفاءة الطرق داخل الأحياء، إلى جانب العمل المستمر على تطوير شبكات الطرق، واستكمال تنفيذها بمختلف المدن والأحياء”.
وقالت: إن هذه الأعمال “تأتي ضمن استراتيجيتها لأعمال التحسينات للطرق والشوارع ذات الأهمية؛ ورفع جودتها، واستمرارا لأعمال برنامج تحسين المشهد الحضري، للوصول الى تحقيق رضا المستفيدين من خلال هذه الأعمال وتوفير السلامة والراحة والأمان لمستخدمي الطرق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى