أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

المرقد العلوي المطهر يستقبل جموع الزائرين من داخل العراق وخارجه بذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين (عليها السلام)

عمّت بشائر الفرح والسرور قلوب المحبين والموالين لأهل البيت (عليهم السلام) بقدوم الذكرى العطرة لميلاد سيدة نساء العالمين الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام)، فيما شاركوا الشيعة الموالين هذه المناسبة العظيمة بالدعاء بتعجيل فرج المولى صاحب الزمان (عجّل الله تعالى فرج الشريف).


وعند الضريح الطاهر للإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) في النجف الأشرف، احتشدت العوائل الشيعية والزائرون القادمون من داخل العراق وخارجه لإحياء المناسبة العطرة.


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المدينة: إن “المرقد العلوي المطهر شهد تعليق مظاهر الزينة والفرح بقدوم المناسبة العظيمة لميلاد السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.


وتابع بأن “المرقد الشريف شهد توافداً مستمراً للزائرينَ من داخل العراق وخارجه؛ لتقديم التهاني والتبريكات لحضرة أمير المؤمنين (عليه السلام) بهذه المناسبة العطرة”.


وأضاف بأنّ “ميلاد السيدة الزكية والبضعة الطاهرة (صلوات الله وسلامه عليها) من بين أجمل المناسبات التي يحرص الشيعة الموالون على إحيائها وإظهار فرحهم فيها؛ إحياء لأمر أهل البيت (عليهم السلام) وتعظيم شعائرهم المقدسة”.


وذكر مراسلنا أيضاً بأن “الأمانة العامة للعتبة العلوية المطهرة استعدت عبر مختلف أقسامها وشعبها لاستقبال جموع الزائرين المهنّئين؛ فضلاً عن استعدادها لإقامة برامج وفعاليات خاصة بالمناسبة الفاطمية”.
وبين بأنّ “جموع الزائرين تتشرف بالقدوم إلى الحضرة العلوية المطهرة للتبرك ببركاتها العظيمة في هذه المناسبة الجميلة، كما تصدح حناجرهم بهتافات الولاء والنصرة والدعاء بتعجيل فرج المولى صاحب العصر والزمان (عليه السلام) ومشاركة المحبين في كل العام هذه اللحظات المباركة لحلول ذكرى ميلاد أشرف النساء وسيدتهن فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى