أخبارالمرجعية

الملتقى الثالث للخطباء والمبلغين في النجف الأشرف يناقش موضوع التربية الأسرية بين الواقع والطموح

أكّد الملتقى الثالث للخطباء والمبلغين الذي أقامه مكتب المرجعية الشيرازية في النجف الأشرف، على أهمية الرسالة التي يحملها خطباء المنبر الحسيني في إصلاح المجتمع وبناء الأسرة؛ كونها تنبثق من فكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) العظيمة.


وذكر القائمون على الملتقى في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “قسم التبليغ في مكتب المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في النجف الأشرف أقام الملتقى الثالث للخطباء والمبلغين”.


وتابعوا بأن “الملتقى يقام ضمن برنامج مشاكل وحلول وتحت عنوان (التربية الأسرية بين الواقع والطموح)”، مبيّنين أن “الملتقى شهد حضوراً لافتاً ومهماً وحاضر فيه سماحة الشيخ الدكتور محمد النائلي”.


وأضاف القائمون بأن “الشيخ النائلي طرح العديد من الموضوعات التي تهم بناء الأسرة المسلمة الصالحة؛ كما أشّر بعض المشكلات التي تعاني منها مجتمعاتنا وما هي الحلول اللازمة لها”.


وأشاروا إلى أن “الحاضرين أكّدوا بأنّ بناء المجتمعات وتطوّرها ورقيّها ينطلقُ من البناء الأسري الصحيح، وأكدوا أيضاً على الدور الكبير والرسالة العظيمة التي يحملها الخطباء والمبلغون في التعريف بالثقافة الأسرية الأصيلة النابعة من ثقافة أهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى