أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يستقبل شخصيات علمائية من العراق والكويت ويؤكّد على تكثيف جهود نشر ثقافة الثقلين العظيمين

أكّد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بأن كل ما يقدّم من جهود حثيثة في سبيل نشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) له عظيم الأثر في نشر رسالتهم والتعريف بثقافتهم الأصيلة؛ وبما يحقّق الإصلاح والاستقامة للبشرية جمعاء.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته لعدد من رجال الدين الفاعلين في كل من العراق والكويت، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة.
وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لمكتب سماحته، وتابعته (وكالة أخبار الشيعة)، فقد “استقبل سماحة المرجع الشيرازي عدداً من رجال الدين الفاعلين والمؤثرين في العراق والكويت، بينهم الشيخ علي القاموسي والشيخ محمد غفّور، مثمّناً لهم جهودهم المبذولة في نشر العلوم الإلهية الحقة ونصرة مذهب أهل البيت (عليهم السلام)”.
وتابع بأن “سماحته اطلع بشكل واسع على الأنشطة والفعاليات التربوية والوعظية والثقافية المقامة من قبلهم؛ في سبيل التعريف بالثقافة والفكر الأصيل للأئمة الهداة (عليهم السلام) الذين يمثلون الامتداد الحقيقي لنهج النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)”.
وبيّن بأن “سماحة المرجع الشيرازي أكّد على بذل الجهود الأكبر في السعي لنشر علوم الثقلين العظيمين؛ وإيصالها إلى العالم أجمع في سبيل تحقيق الإصلاح والاستقامة والسعادة للبشرية جمعاء”.
ونقل الموقع الرسمي أيضاً بأنّ “سماحته يبارك الجهود الحقيقية والفاعلة التي تبذل من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مختلف دول العالم؛ وعلى رأسها نشر فكر العترة الطاهرة وثقافتهم الأصيلة والتكثيف من البرامج والفعاليات الخاصة بإحياء الشعائر الدينية المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى