أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بالتزامن مع الأيام الفاطمية.. مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الخيرية توزّع مدافئ كهربائية على عدد من العوائل البصرية

تواصل مؤسسات المرجعية الشيرازية في العراق، حملاتها في موسم الشتاء لإغاثة العوائل الفقيرة والمتعففة في مختلف المدن والمحافظات، والهادفة إلى التخفيف عن كاهلها وإعانتها في ظروفها المعيشية الصعبة.


وشهدت محافظة البصرة، جنوبي العراق، بالتزامن مع الأيام الفاطمية الأليمة، حملةً واسعةً أطلقتها مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية، وشملت توزيع كميات من المدافئ الكهربائية على العوائل المستحقّة، فضلاً عن السلات الغذائية المحتوية لأهم المواد التي تحتاجها العائلات.


وقال مدير المؤسسة، الشيخ صادق البصري في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة الخيرية وبالتزامن مع ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام، أطلقت حملتها هذه، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة وعوائل الأيتام”.


وأوضح الشيخ البصري بأن “الحملة شملت توزيع (60 مدفأة) على العوائل المسجّلة لدى المؤسسة، كما سيتم توزيع دفعات أخرى من المعونات بالتتابع.


وأوضح بأن “المساعدات تقدّم انطلاقاً من وصايا وتوجيهات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بضرورة الاهتمام بالعوائل الفقيرة والمتعففة ومد يد العون لهم، ويحث على مساعدتهم وتوفير احتياجاتهم اللازمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى