أخبارالإعلام الشيعي

المشرف على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يناقش قضايا مهمة مع قائد فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

ناقش المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، سماحة الشيخ مصطفى المحمدي مع قائد فرقة العباس (عليه السلام) القتالية؛ خلال استقباله له في مقر المجموعة، قضايا عديدة أهمها تأمين مدينة كربلاء المقدسة من الاستهداف الإرهــ،ــابي.


وذكرت المجموعة الإعلامية لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “سماحة الشيخ المحمدي استقبل في مقر مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، قائد فرقة العباس (عليه السلام) القتالية التابعة للعتبة العباسية المقدسة الشيخ ميثم الزيدي”.


وتابعت بأن “سماحته رحّب هذه الزيارة المباركة، فيما ناقش مع ضيفه عدداً من القضايا الهامة التي تهم الصالح العام في العراق ومدينة كربلاء المقدسة بشكل خاص”.
وأضافت بأن “الشيخ المحمدي أطلعَ الشيخ ميثم الزيدي على الأنشطة الإعلامية للمجموعة التي تبث رسالتها الحسينية بمختلف اللغات إلى دول العالم، فضلاً عن الأنشطة الإنسانية والخيرية لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية داخل العراق وخارجه”.


وأشارت المجموعة إلى أن “من بين الخدمات والبرامج المقدمة من قبل المؤسسة هو مشروع إنشاء مؤسسة خاصة برعاية الأيتام في العراق من قبل الحكومة، ضمن مشروعها الأكبر ميثاق حماية أيتام العراق، فضلاً عن مشروع رؤية كربلاء المقدسة 2030 لاستقبال 50 مليون زائر في الأربعينية”، مبينة بأن “الشيخ الزيدي ثمّن هذه الجهود المبذولة، وأكّد على أهميتها الاجتماعية والإنسانية”.
كما لفتت إلى أنّ “سماحة الشيخ المحمدي جدّد التأكيد على ضرورة استرجاع الأراضي المستلبة من محافظة كربلاء المقدسة إبان النظام البائد، والمتمثلة بمنقطتي النخيب والرحالية، وبحث السبل القانونية لتحقيق ذلك إدارياً”.


وعلى المستوى الأمني، بيّنت المجموعة بأن “الشيخ ميثم الزيدي طمأن سماحة الشيخ المحمدي بخصوص تأمين الوضع الأمني في محافظة كربلاء المقدسة وخاصة من الجهة الغربية للمحافظة التي تخضع لسيطرة كاملة من قبل قوات فرقة العباس (عليه السلام) القتالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى